2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو) logo لودريان: ماكرون يريد العمل على إعادة إيران إلى طاولة الحوار logo ميركل: لا نوافق على إعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن logo توقيف 10 عمال مصريين في صيدا logo بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
ولي عهد السعودية: المملكة مستمرة في انتهاج سياسة نفطية متوازنة
2014-11-15 16:12:27

قال الامير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي عهد السعودية إن المملكة ستواصل انتهاج سياسة متوازنة لتعزيز استقرار سوق النفط العالمية.

وجاء في نص كلمة ولي العهد في قمة مجموعة العشرين التي نشرتها وكالة الانباء السعودية "المملكة مستمرة في سياستها المتوازنة ودورها الإيجابي والمؤثر لتعزيز استقرار هذه الاسوا والأخذ في الاعتبار مصالح الدول المنتجة والمستهلكة للطاقة."

وتابع "استثمرت المملكة بشكل كبير للاحتفاظ بطاقة انتاجية إضافية لتعزيز استقرار أسواق الطاقة العالمية وبالتالي دعم النمو الاقتصادي العالمي وتعزيز استقراره."

وتصل طاقة انتاج السعودية إلى 12.5 مليون برميل يوميا.

وتأتي كلمة ولي العهد قبل اجتماع مهم لمنظمة أوبك في 27 نوفمبر تشرين الثاني حيث يبحث المنتجون ما اذا كانوا سيجري خفض الانتاج لدعم الأسعار التي هوت أكثر من 30 بالمئة إلى ادنى مستوى في أربعة اعوام لأقل من 80 دولارا للبرميل.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top