2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo أحذية أجنبية مهربة في طرابلس logo بحجة تهريب الديزل... " الحرس الثوري" يحتجز مركباَ logo عون: للتنبّه للمخطط الاسرائيلي logo الحريري: ملتزمون بإقرار موازنة 2020 بموعدها logo خليل: تأخرنا في إقرار الموازنة ولكن! logo بعد هجمات "أرامكو"... ماذا قالت "موديز" عن التصنيف الائتماني؟ logo أسعار النفط الى مزيد من الأرتفاع logo التحكم المروري: جريحان نتيجة تصادم بين سيارتين عند بولفار كميل شمعون
الاعلان عن قطار "Eurostar" الجديد
2014-11-16 07:31:18

كشفت شركة "Eurostar" المختصة بالتنقل بالقطارات من بريطانيا إلى أرجاء أوروبا، عن قطارها الجديد "e320"، والذي سيدخل ضمن خدماتها العام المقبل، اسم القطار يدل على سرعته التي تبلغ 320 كيلومتر في الساعة.

وتخطط الشركة إلى إنشاء خطوط مباشرة إلى أمستردام وبروفينس بحلول عام 2016.

وبينما يحشر المسافرون بالطائرات ضمن مقاعد ضيقة، إلا أن القطار الجديد يوفر مساحة أكبر بفضل تصميمه الإيطالي، ومقاعد قابلة لتعديل وضعية الجلوس فيها.

كما ارتفعت القدرة الاستيعاب للقطار الجديد لتبلغ 20% مقارنة بغيره، بالإضافة إلى زيادة عدد المقاعد المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وتزامن الكشف عن القطار الجديد مع احتفال الشركة بالذكرى العشرين على إنشائها.

وهنالك تصميم جديد لبوفيه الطعام، بشكله الدائري ولمسات حمراء لتضفي مظهر "الشيك"، وفقاً للمدير التنفيذي للشركة نيكولاس بيتروفيك، الذي أشار إلى أن القطارات ستكون مزودة بخدمة الإنترنت اللاسلكي "wi-fi".

وتمكنت الشركة من نقل أكثر من 150 مليون مسافراً خلال تلك السنوات، من بينهم الملكة إليزابيث الثانية التي توجهت به إلى فرنسا في الذكرى العشرين على افتتاح نفق "Eurotunnel" الذي يربط بريطانيا بأوروبا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top