2024- 06 - 20   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo افتتاحية “الديار”: الهدهد هد اسرائيل… أبواب أوروبا وتحديدًا قبرص مقفلة امام النازحين السوريين logo افتتاحية “اللواء”: لجنة لضبط التهرُّب الجمركي.. والأمن العام للمفوضية: «الداتا» أو الخطة «ب» logo هذا ما ورد في افتتاحية “البناء” logo افتتاحية “الجمهورية”: مهمّة هوكشتاين: للبحث صلة .. واشنطن: وقف الحرب أولوية logo اليونيفيل تحذّر من جبهة الجنوب: قد ينفجر صراعاً مفاجئاً logo أماني: إسرائيل تعيش هزيمة استراتيجية
الأحدب : إنكم تدفعون البلاد نحو الفوضى والسجون نحو الانفجار!
2023-03-25 20:55:16

غرد النائب السابق مصباح الأحدب عبر “تويتر : “الاكتظاظ في السجون فاق كل تصور ووصل إلى المخافر والشرطة العسكرية، والدولة عاجزة عن إطعام المساجين والأهالي لا يملكون المال لإطعام أبنائهم.


القضاء معطل وطلبات إخلاء السبيل لم يبت فيها منذ 6 أشهر وهناك مساجين مر على توقيفهم سنة دون استجواب.


من واجب القضاء البت بمظالم الناس لا تأخيرها، فماذا تنتظرون؟ انكم تدفعون البلاد نحو الفوضى، والسجون نحو الانفجار، وتعملون على وضع العسكر في مواجهة الأهالي، ولكن الأزمة جوعت الناس والعسكر وعليهم مجتمعين مواجهة هذه المافيا الحاكمة الفاسدة التي أخذت الوطن إلى الجحيم”.









ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top