2020- 02 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الشركات الصينية الصغيرة تعاني بسبب "كورونا" والأوروبية تخفض سقف أهدافها logo انخفاض عدد العاطلين في ألمانيا بعكس التوقعات خلال الشهر الجاري logo تعرف على سعر الريال السعودي أمام الجنيه بعد تعليق رحلات العمرة logo سحب 20 مليار دولار من صناديق الأسهم العالمية خلال الأسبوع الماضي logo رئيس الاحتياطي الفيدرالي يُحدد شرط لخفض معدل الفائدة الأميركية logo "الحجر الإلزامي"... دعوةٌ الى الجيش وقوى الأمن للتحرُّك logo لا أزمة خطيرة logo خبيرٌ ماليٌّ وسمسارٌ في آن... يفقدُ أعصابهُ!
إيران تعوض هبوط النفط من "صندوق الثروة"
2014-11-16 10:48:17


نقل موقع وزارة النفط الإيرانية على الإنترنت عن الوزير الايراني بيجان زنغنه قوله، إن إيران ستلجأ لصندوق الثروة السيادية لمواجهة تأثير انخفاض أسعار النفط العالمية على اقتصادها.

وذكرت الوزارة أن زنغنه أكد أنه "بالسحب من صندوق التنمية الوطنية لسداد مستحقات المقاولين العاملين ستتلافى إيران تأثير تهاوي إيرادات النفط على تلك المشروعات".

ويقول معهد صندوق الثروة السيادية الذي يتابع مثل هذه الصناديق، إن حجم صندوق التنمية الوطنية 62 مليار دولار، وربما يكون جزء من أرصدة الصندوق مجمدا بموجب العقوبات الدولية التي فرضت على طهران بسبب برنامجها النووي المثير للجدل.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top