2019- 09 - 22   |   بحث في الموقع  
logo "صنداي تايمز": "رعب في السعودية" logo عرض مبالغ مالية ضخمة خلال محاكمة البشير logo مظاهرات في السويس مناهضة للسيسي logo قبيسي: من تعامل مع الصهاينة لا مكان له في ارض الشرفاء logo عبدالله: كيف تعطى تأشيرة دخول لظريف إلى نيويورك وتحجب عن جبق؟ logo هاشم أكد الحاجة للدولة المدنية: لتنفيذ توجهات لقاء بعبدا الاقتصادي logo صنداي تايمز: للمرة الأولى منذ عقود تشعر السعودية بالضعف ولم ينجح تصريح إسبر بتهدئة مخاوفها logo وزير الدفاع الكويتي: من المهم أن يحافظ الجيش على جاهزيته بظل أوضاع المنطقة
تراجع الاقتصاد الاسرائيلي بسبب الحرب في غزة
2014-11-16 19:56:53

سجل اجمالي الناتج المحلي في اسرائيل انخفاضا في الربع الثالث من العام 2014 بسبب النزاع في غزة خلال الصيف الماضي، بحسب ما صرح مسؤولون، في اول انخفاض بهذا المعدل خلال خمس سنوات.

وافاد بيان لمكتب الاحصاءات المركزي ان اجمالي الناتج المحلي انخفض بنسبة 0،4% بين تموز وايلول مقارنة مع الربع الثاني من العام، بسبب الحرب على غزة التي انتهت في 26 اب.
واوضحت وزارة المالية في بيان ان "الاقتصاد الاسرائيلي لا يزال مستقرا بفضل الاجراءات التي اتخذتها الوزارة خلال 2013-2014 وبالتالي فاننا نعتقد ان هذه نتيجة محدودة وليست توجها طويل الامد".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top