2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo وزير الصحة: حالة السيدة المصابة بالكورونا في تحسّن logo لجنة وزارية تناقش الملفات الساخنة... ما هي آخر المعطيات؟ logo أوكامورا: أميركا دعمت التنظيمات الإرهابية في سوريا logo هذه هي توجيهات الصليب الأحمر لمواجهة الكورونا logo إطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح حربي في منطقة ابي_سمراء logo سامسونغ تؤكد إصابة أحد موظفيها في كوريا الجنوبية بفيروس كورونا... واغلاق منشأة تابعة لها logo باسم سمرة يوضح فيديو "إعتدائه بالضرب" على محمد رمضان! logo كريدية: لن أسمح بأن تتوقف خدمة الإتصالات والانترنت عن المواطنين مهما كلّف الأمر
تراجع الاقتصاد الاسرائيلي بسبب الحرب في غزة
2014-11-16 19:56:53

سجل اجمالي الناتج المحلي في اسرائيل انخفاضا في الربع الثالث من العام 2014 بسبب النزاع في غزة خلال الصيف الماضي، بحسب ما صرح مسؤولون، في اول انخفاض بهذا المعدل خلال خمس سنوات.

وافاد بيان لمكتب الاحصاءات المركزي ان اجمالي الناتج المحلي انخفض بنسبة 0،4% بين تموز وايلول مقارنة مع الربع الثاني من العام، بسبب الحرب على غزة التي انتهت في 26 اب.
واوضحت وزارة المالية في بيان ان "الاقتصاد الاسرائيلي لا يزال مستقرا بفضل الاجراءات التي اتخذتها الوزارة خلال 2013-2014 وبالتالي فاننا نعتقد ان هذه نتيجة محدودة وليست توجها طويل الامد".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top