2019- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد logo LBC:عودة محمد مرهف الاخرس الى منزله بعد فقدانه على طريق شتورا- عاليه logo البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة logo 5 قتلى بقصف طائرات مسيرة لمواقع تابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال logo عباس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو logo رياض المالكي: مستعدون للتفاوض مع أي رئيس حكومة إسرائيلية جديد logo «نور رحمة» ينهي علاقة سيرين بـ «الهيبة» logo إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
الذهب مستقر قرب أعلى سعر في أسبوعين
2014-11-17 16:28:50

استقر الذهب قرب ذروته في أسبوعين متمسكا بمكاسب موجة تغطية للمراكز المدينة في الجلسة السابقة بفعل تراجع الدولار.
واستقر السعر الفوري للذهب عند 1187.20 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن صعد إلى أعلى سعر في أسبوعين عندما سجل 1193.95 دولار. وجاء ذلك بعد قفزة 2.3 بالمئة الجمعة صعدت بالمعدن إلى المستوى الفني المهم 1180 دولارا.
وتذبذب الدولار تذبذبا حادا مقابل الين حيث ارتفع لأعلى مستوى في سبع سنوات بعد بيانات أظهرت انزلاق الاقتصاد الياباني في الركود على غير المتوقع ثم تراجعت العملة مع انخفاض الأسهم في طوكيو من جراء البيانات الاقتصادية الضعيفة. ونزلت العملة الأميركية أمام سلة عملات رئيسية.
وقال متعامل في هونج كونج "مراكز مدينة كثيرة تكونت في الذهب بعد النزول عن 1180 دولارا ومع عودة السعر حدثت بعض التغطية لتلك المراكز.
"مازالت أنظار الجميع على مستوى 1180 دولارا وإذا تماسك فقد نرتفع إلى 1230 دولارا."
واستقرت الفضة دون تغير عند 16.26 دولار للأوقية.
وهبط البلاتين 0.8 بالمئة ليسجل 1201.9 دولار بينما ارتفع البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 766.25 دولار للأوقية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top