2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo إلسي فرنيني تدفع يورغو شلهوب إلى رياضة روحية logo فيسبوك تحظر بعض الإعلانات بسبب فيروس كورونا logo إبنة ريم السعيدي نسخة طبق الأصل عن والدتها.. تعابير وجه طريفة وعرض الأزياء في جيناتها logo نجوى كرم وسيرين عبدالنور تحتفلان سوياً بعيد ميلادهما logo الحجار: من المؤسف ان يخاطب رئيس البلاد بلسان الصهر والحزب logo الحب يدفع بشاب الى الانتحار شنقاً logo عون عرض الوضع النقدي مع حاكم مصرف لبنان logo حب الله: المؤسسات العامة قادرة على لعب دور رائد وقائد في تطوير "الخدماتية"
سعر النفط يفتح جلسة التداول على انخفاض في نيويورك
2014-11-17 18:30:02

فتحت أسعار النفط على انخفاض الاثنين في نيويورك في سوق قلقة بالنسبة الى الطلب العالمي على النفط الخام بعد الاعلان عن عودة الانكماش الى اليابان وعلى خلفية مخاوف مستمرة حيال الاقتصاد الاوروبي.
وخسر سعر برميل النفط المرجعي الخفيف، تسليم كانون الاول، 85 سنتا في سوق نيويورك وجرى التداول به ب74،97 دولارا.
ولفت فيل فلين من مؤسسة "برايس فيوتشرز غروب" الى أن "اعلان الارقام عن النمو الياباني" التي أظهرت أن الاقتصاد الثالث في العالم عاد الى الانكماش خلال الفصل السابق "اساءت الى السوق فور افتتاح جلسة التداول وضربت معنويات الوسطاء".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top