2019- 09 - 19   |   بحث في الموقع  
logo قوى الأمن عممت صورة مفقود غادر مكان إقامته في بربور ولم يعد logo LBC:عودة محمد مرهف الاخرس الى منزله بعد فقدانه على طريق شتورا- عاليه logo البرلمان الأوروبي يحمل بريطانيا مسؤولية تداعيات بريكست دون صفقة logo 5 قتلى بقصف طائرات مسيرة لمواقع تابعة للحشد الشعبي في مدينة البوكمال logo عباس يعلن رفضه حكومة إسرائيلية جديدة برئاسة نتانياهو logo رياض المالكي: مستعدون للتفاوض مع أي رئيس حكومة إسرائيلية جديد logo «نور رحمة» ينهي علاقة سيرين بـ «الهيبة» logo إيمي سمير غانم غاضبة: «السوشيال ميديا زفت وهباب»
استئناف الإنتاج النفطي بحقل الفيل في ليبيا
2014-11-17 21:45:19

أعلن مسؤول نفطي ليبي أن إنتاج الخام من حقل الفيل الواقع في منطقة حوض غدامس، جنوب غرب، استؤنف الإثنين وبدأ في الضخ عبر خط  انابيب يؤدي الى المرافئ، بعد توقف دام نحو أسبوعين.
وقال قائد في جهاز حرس المنشآت النفطية ان "إنتاج النفط الخام وضخه عبر الأنابيب المؤدية للمرافيء النفطية استؤنف اليوم بعد تعطل نحو أسبوعين بسبب إضطرابات أمنية".
واوضح المصدر طالبا عدم ذكر اسمه لوكالة فرانس برس، إن "هذا الحقل الخاضع للسلطات الشرعية المنتخبة في البلاد استأنف نشاطه على الفور بعد إصلاح العطب الكهربائي الذي أدى إلى توقفه مطلع الشهر بسبب مليشيات متصارعة تريد السيطرة على حقول النفط في المنطقة".
ويضخ حقل الفيل، ثاني أكبر حقل في حوض مرزق، نحو 200 ألف برميل في اليوم، وتقوم بتشغيله شركة لاسمو التي كانت جزءا من مجموعة أيني الايطالية منذ أن استحوذت  هذه الاخيرة على الشركة في كانون الأول 2000.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top