2020- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo مذيعة مصرية تفقد السيطرة بالرقص على أغنية حسن شاكوش.. والجمهور يسخر منها logo وصول كورونا إلى لبنان يُغضب إليسا: "ليش ما توقفت الرحلات من إيران؟" logo وكالة الأنباء الإيطالية: وفاة ثانية في إيطاليا جراء فيروس كورونا المستجدّ logo النائب بزي من جويا : بإمكاننا تجاوز الأزمة الراهنة logo وزارة الاتصالات: سنعيد وصل الإشتراكات الهاتفية الثابتة التي قُطعت بسبب عدم السداد logo وزارة الصحة الإيرانية: 10 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا ووفاة أحد المصابين logo وزير الصحة يطمئن logo تعميم من وزارة التربية الى المؤسسات التربوية بشأن الوقاية من كورونا
بالصور: أفضل 10 فنادق لرحلات العمل
2014-11-18 07:34:25

جاء فندق "ريتزكارلتون" في دبي ضمن القائمة التي أعدّها موقع "سي إن إن" لأفضل 10 فنادق على مستوى العالم، التي تجعل من رحلات الأعمال أمراً ممتعاً إلى جانب تنفيذ الأعمال والمهام المطلوبة.

وفي حين قد تصبح رحلات الأعمال مملة ومرهقة في حال الإقامة في فندق غير مناسب، نجد عدداً من الفنادق التي اكتشفت الطبيعة الخاصة للرحلات التي يقوم بها المديرون ورجال الأعمال، فقدمت إليهم بعض الخدمات المتميزة التي تمكنهم من إنجاز أعمالهم في جو من الرفاهية والأماكن الأنيقة.

1-فندق "كروفورد" في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأميركية: يقدم الفندق خدمة سيارات مجانية وأجهزة "آيباد" في الغرف.

2-فندق "سانت بانكراس رينوسانس" في لندن: يتمتع المديرون التنفيذيون بخدمات مختلفة منها توفر بواب خاص بهم، وتكمن مهمته الوحيدة في تنفيذ متطلباتهم.

3- فندق "طوكيو بالاس" في اليابان: نظّم الفندق أخيراً جلسة تمتد لـ4 ساعات لتعليم الآداب اليابانية التي تشمل دروساً في تبادل بطاقات العمل، تناول الطعام، ولغة الجسد.

4-فندق "يوروبا في بلفاست" في أيرلندا الشمالية: يحتوي الفندق على حديقة على السطح لتنظيم مؤتمرات، تتسع لـ1200 ضيف.

5- فندق "ريتز كارلتون" في دبي: يقع في مركز دبي المالي العالمي، ويمكن مشاهدة روائع دبي المعمارية على السطح، كما يضم 130 قطعة فنية.

6-فندق "بروكلاندز" في مدينة ساري البريطانية: يقع بالقرب من حلبة سباق السيارات التاريخية "ساري" وعلى بعد أمتار قليلة من مصنع "مرسيدس - بنز" العالمي.

7- فندق "راديسون بلو مول أوف أميركا" في ولاية مينيسوتا الأميركية: يرتبط بواحد من أكبر مراكز التسوق في الولايات المتحدة.

8- فندق "بارسيلو مالقة" بمدينة مالقة في إسبانيا: يتضمن مكاناً جيداً لاستضافة المؤتمرات، فضلاً عن المدخل الأنيق في الفندق.

9-فندق "ترايدنت ناريمان بوينت" في مدينة مومباي الهندية: يقدّم الفندق لنزلائه من رجال الأعمال خدمة توفير سائق سيارة مجاناً لاكتشاف المدينة.

10-فندق "فيرمونت ذا كوين إليزابيث" في مدينة مونتريال الكندية: يضم نادي "مونتريال فيرمونت ذاكوين إليزابيث"، إذ توجد مساحة شاسعة للركض وتحقيق اللياقة البدنية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top