2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo سانشو عن اهتمام اليونايتد: لا أعرف ما يخبئه المستقبل logo خاص: أبرز الأحداث الكروية التي حصلت في الدوريات الأوروبية خلال عطلة نهاية الأسبوع logo بري:العقوبات على لبنان لا تطال فئة إنما كل اللبنانيين logo ترامب يوصي بمضاعفة العقوبات على إيران logo بري: العقوبات التي تفرض على لبنان تطال كل اللبنانيين logo توقيف قاتل شقيقه بعد "اشتباك" مع الجيش logo بالصور: 25 مليون حبة كبتاغون وأطنان من الحشيشة في مكب برج حمود logo الحريري يعلن الخبر "الحزين"... ويوجه رسالة إعتذار
ارتفاع الأسهم الأوروبية قبل مسح ألماني
2014-11-18 13:49:54

ارتفعت الأسهم الأوروبية لتعزز مكاسب الجلسة السابقة بعد أن اعتبرت السوق تصريحات رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي مؤشرا لاحتمال تبني مزيد من خطوات التحفيز الاقتصادي.
ويعول المستثمرون على أن مسح معهد زد.إي.دبليو الألماني للمعنويات في قطاع الأعمال سيبدأ في اظهار بوادر استقرار وعكس الاتجاه النزولي الذي استمر على مدى عشرة اشهر.
وارتفع مؤشر يوروفرست 300 للأسهم الأوروبية 0.4 بالمئة إلى 1357.38 نقطة في حين صعد مؤشر داكس الألماني 0.7 بالمئة.
وفي بريطانيا ارتفع مؤشر فاينانشال تايمز معززا مكاسبه على مدار الاسابيع الاخيرة وزاد 0.3 بالمئة بواقع 22.47 نقطة إلى 6694.44 نقطة ليرتفع أكثر من عشرة بالمئة من المستوى المتدني الذي نزل إليه في 16 اكتوبر تشرين الأول.
وصعد مؤشر كاك 40 الفرنسي 0.3 بالمئة وداكس الألماني 0.2 بالمئة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top