2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo النفايات تهدد لبنان مجددًا.. مناطق منكوبة؟! logo مجلس الوزراء: تعيينات جديدة على الرغم من اعتراض القوات logo الملك سلمان: المملكة قادرة على التعامل مع الاعتداءات الجبانة logo نادر الأتات يكشف كواليس رقصة “ونطرتك” (بالفيديو) logo لودريان: ماكرون يريد العمل على إعادة إيران إلى طاولة الحوار logo ميركل: لا نوافق على إعلان نتنياهو نيته ضم غور الأردن logo توقيف 10 عمال مصريين في صيدا logo بلاغ بحث وتحر في حق يورغو فلاس
اير فرانس ستترك حصتها في أليطاليا تتقلص
2014-11-18 14:09:33

قالت اير فرانس-كيه.ال.ام إنها ستترك حصتها في أليطاليا تتقلص بعد أن نالت الاتحاد للطيران موافقة الاتحاد الأوروبي على شراء 49 بالمئة في الناقلة الايطالية التي تتكبد خسائر.
والصفقة المبرمة مع شركة الطيران التابعة لحكومة أبوظبي جزء من خطة قيمتها 1.76 مليار يورو (2.20 مليار دولار) لإنقاذ أليطاليا التي زاد صافي خسائرها لمثليه إلى 569 مليار يورو العام الماضي وستتيح لها التمويل اللازم للاستثمار في الرحلات الطويلة الأعلى ربحية والحد من اعتمادها على الخدمات الداخلية والإقليمية.
وقال ألكسندر دو جونياك الرئيس التنفيذي لاير فرانس خلال اجتماع مع نادي الصحافة الأمريكي الأوروبي "سنترك حصتنا في أليطاليا تتقلص ونأمل في نفس الوقت في استمرار الشراكة التي تمضي على ما يرام."
كانت اير فرانس-كيه.ال.ال سمحت بالفعل لحصتها بالانخفاض إلى حوالي سبعة بالمئة من 25 بالمئة إثر عملية لزيادة رأس المال لم تشارك فيها.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top