2020- 02 - 21   |   بحث في الموقع  
logo وزني استقبل وفداً من صندوق النقد الدولي .. وتداول في الخيارات الممكنة logo فضل الله: طالبنا القضاء باتخاذ إجراءات قانونية بحق كل من هرّب الأموال إلى الخارج logo جورج وسوف ينشر صورة مع والدته الراحلة... وهذا ما قاله! logo دياب يكشف عن مستند مزوّر: بعض الجهات تمارس الفساد الأخلاقي logo اللواء ابراهيم التقى السفير الارميني logo تعميم لدياب الى الادارات العامة عن كيفية ايداع الملفات الى رئاسة مجلس الوزراء logo بالفيديو.. موقف صادم للص خلال سطو مسلح على مطعم بكنتاكي logo كارنفال السامبا البرازيلي وتحيّة خاصة للبنان هذا السبت على الـ"LBCI"
آبل تطلق تحديث iOS 8.1.1 لتحسين أداء أجهزتها القديمة
2014-11-18 15:35:05

أطلقت شركة آبل قبل قليل تحديثًا جديدًا لنظام التشغيل الخاص بها iOS، الذي تعمل به أجهزة آيفون، آيباد، وآيبود تاتش، ويجلب التحديث الإصدار رقم 8.1.1 للأجهزة التي كانت تعمل على الإصدار السابق؛ iOS 8.1.
وتهدف آبل من هذا التحديث إلى تحسين أداء أجهزتها القديمة؛ "أيفون 4 إس" iPhone 4s و"آيباد 2" iPad 2، والتي شهدت انخفاضًا في الأداء بعد تحديثها للإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS.
وغالبًا ما تواجه أجهزة آبل القديمة التي تحصل على أحدث نسخة من نظام التشغيل مشاكل في السرعة، مما يؤدي في كثيرٍ من الأحيان إلى تدهور في الأداء، وهو ما يجعل تجربة المستخدم أبطأ وأسوأ مما كانت عليها قبل التحديث.
وبدأ التحديث الجديد بالوصول “عبر الهواء” OTA لأجهزة شركة آبل العاملة بنظام تشغيل iOS، والذي يبلغ حجمه حوالي 200 ميجابايت، ويتطلب اتصال Wi-Fi وبطارية ممتلئة بنسبة 50% على الأقل لبدء تنزيله وتثبيته.
هذا وقد كشفت الشركة أيضًا عن تحديثٍ جديد لنظام تشغيل أجهزة ماك؛ "يوسيميتي" Yosemite، والذي يحمل الرقم OS X 10.10.1، ويجلب معه بعض الإصلاحات على أداء اتصال Wi-Fi، بالإضافة إلى بعض التحسينات الأخرى.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top