2020- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo إليكم المدينة “الأكثر تلوثا” في أوروبا logo عالم أوبئة يؤكد أن عدوى جديدة غير قابلة للعلاج ستدمر العالم خلال 5 أعوام logo إليكم ما أوردته “الجمهورية” في إفتتاحيتها logo فيتامين "البيوتين" سلاحكِ لمنع تساقُط الشعر ومضاعفة لماعيته logo دراسة جديدة تكشف عن مفاجأة بشأن دواء “هيدروكسي كلوروكوين” الذي وصفه ترامب لعلاج كورونا logo مصاب بـ "كورونا" يوجه رسالة مؤثرة وتحذيرًا قبل وفاته بيوم واحد logo "الدمام" و"الهفوف" تتصدران مناطق السعودية الأكثر تضررًا من "كورونا" logo وزير المال السعودي يُعلن شمول دعم "ساند" 70% من العاملين بالمنشآت المتضررة
وزير الصحة اتصل بحمود طالبا اتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المعتدين
2014-11-23 18:06:30

أكد وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، في بيان، استمرار حملة سلامة الغذاء "أيا كانت المصاعب والعقبات"، وأن هذه الحملة "ستشمل جميع المناطق اللبنانية دون استثناء حتى تحقيق الأهداف المرسومة لها، وأهمها حماية صحة المواطن اللبناني وتأمين الغذاء الصحي والسليم له"، منوها في هذا السياق ب"المواكبة والدعم الكاملين من وزارة الداخلية والقوى الأمنية الحريصة بدورها على نجاح هذه الحملة".

وشكر للأجهزة الأمنية والمدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، وللجنة الشعبية في مخيم صبرا "مواكبتهم لمفتشي ومفتشات وزارة الصحة الذين تعرضوا لاعتداء مستنكر ومدان من قبل بعض المفسدين"، مؤكدا "أن شوكة الدولة لن تنكسر في ملف سلامة الغذاء". وشدد على "أن وزارة الصحة لن تقبل إعاقة عمل فرقها من قبل أية جهة وبأي شكل من الأشكال، وستتخذ كل الإجراءات الضامنة لاستمرار أخذ العيّنات من المواد الغذائية والتفتيش على كل المؤسسات والمحلات المعنية، وملاحقة المخالفين واتخاذ التدابير القانونية بحقهم".

وقد تقدم أعضاء فريق وزارة الصحة، بشكوى ضد كل من يظهره التحقيق متورطا بالتعرض لهم أثناء قيامهم بواجبهم في محلة صبرا، وأدلوا بإفاداتهم في مخفر قوى الأمن الداخلي في المنطقة. وأجرى الوزير أبو فاعور اتصالا بالمدعي العام التمييزي القاضي سمير حمود، طالبا اتخاذ الإجراءات القضائية التي يراها مناسبة بحق المعتدين على فريق الوزارة في صبرا، لمنع تكرار مثل هذه الاعتداءات وضمان قيام مفتشي الوزارة بعملهم في خدمة جميع اللبنانيين.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top