2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo كوتينيو: مولر قدوة ونموذج يحتذى به logo رسميا: ليندلوف يجدد عقده مع اليونايتد logo رونالدينيو: ميسي هو اللاعب الأعظم في التاريخ logo الحرارة الخميس تلامس الـ35 واحتمال حدوث حرائق logo الجيش: 2016 موقوفاً خلال آب logo الحريري يغادر إلى الرياض logo الراعي: للاهتمام بالوادي المقدس logo درويش: الليرة تمتلك مقومات الصمود وحمايتها واجب وطني
حقيقة حادثة الخطف في طرابلس
2014-11-23 23:06:30

أعلن قائد سرية طرابلس في قوى الأمن الداخلي العميد بسام الأيوبي، انه تم الإفراج عن عمر البستاني وعيسى عبوس اللذين اختطفا اليوم في طرابلس من قبل مجموعة مسلحة لأسباب عائلية، وأنهما في طريق العودة إلى طرابلس.

وكان وزير العدل اشرف ريفي قد اتصل بالمدعي العام الاستئنافي في الشمال، القاضي وائل الحسن، طالبا ايلاء القضية اهتماما كبيرا وتحديد هوية الفاعلين وملاحقتهم قضائيا، والافراج عن المخطوفين، نظرا لحساسية الجريمة وخطورتها والتداعيات التي يمكن ان تنتج عنها على كل الصعد.

وكان مسلحون يستقلون 3 سيارات قد خطفوا ثلاثة أشخاص في منطقة الضم والفرز في طرابلس،فيما علمت الـ LBCI أنّ دوافع الخطف خلافاتٌ عائليّة،وان المخطوفين هم رجل وزوجته وابن خالته، وليسوا إمرأتين وطفلا كما تردد سابقا.

وتبين اثر التحقيقات التي أجرتها قوى الأمن الداخلي، بهذا الخصوص، انه منذ حوالي الشهر ونصف الشهر عقد عيسى مصطفى ع. من طرابلس، قرانه على سارة ف. من بعلبك، دون موافقة عائلتها، التي قامت لاحقا، بعدة محاولات فاشلة لاسترجاعها.

واليوم، طلبت والدة سارة، من ابنتها وصهرها ملاقاتها على الغداء، في أحد المطاعم في منطقة الضم والفرز، حيث كان بانتظارهما، أشخاص ملثمون يتوزعون على أربع سيارات، يرجح أن يكونوا من ذوي الزوجة، أقدموا على خطف سارة وزوجها وابن خالته وفروا بهم الى جهة مجهولة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top