2019- 09 - 18   |   بحث في الموقع  
logo دورية مشاة اسرائيلية اجتازت السياج التقني logo مصلحة الابحاث تنصح المزارعين... وتنبِّه! logo عائلة حاوي تعلّق على قرار المحكمة الدولية logo "الكتائب": المؤسسات الاعلامية في خطر logo تهديد حوثي للامارات: "عملية واحدة فقط ستكلفكم كثيرًا" logo وزارة الدفاع السعودية تتهم إيران بهجمات "أرامكو" logo تشديد أميركي "كبير" للعقوبات على إيران logo مخزومي: لإطلاق مشاريع تنموية تعيد التوازن إلى الاقتصاد وتنهض بالعاصمة
ريفي يطلب من القضاء ملاحقة خاطفي ثلاثة مواطنين في طرابلس
2014-11-23 23:06:42

صدر عن مكتب وزير العدل اللواء أشرف ريفي البيان الآتي: حصلت ظهر اليوم حادثة خطف في طرابلس طالت ثلاثة مواطنين، من قبل أشخاص ادعوا انهم ينتمون الى أحد الأجهزة الأمنية.

وعلى إثر ذلك اتصل وزير العدل بالمدعي العام الاستئنافي في الشمال، القاضي وائل الحسن، طالباً ايلاء القضية اهتماما كبيراً وتحديد هوية الفاعلين وملاحقتهم قضائياً، والافراج عن المخطوفين، نظراً لحساسية الجريمة وخطورتها والتداعيات التي يمكن ان تنتج عنها على كل الصعد.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top