2020- 02 - 19   |   بحث في الموقع  
logo هل يستمر السياسيون في نصب الكمائن لبعضهم البعض؟… مرسال الترس logo في افتتاحية الجمهورية: دياب: الجميع أعطوني الضوء الأخضر logo رضا عبد القادر يُعلن إقرار ضريبة الأجور إلكترونيًا في مصر نيسان المقبل logo زيارات دياب الخارجية تربكه: دولٌ تُحرجه ودولٌ تتجاهله… عبد الكافي الصمد logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo افتتاحية الشرق الاوسط: «الجامعة العربية» تؤكد ضرورة قيام لبنان بالإصلاحات اللازمة logo في افتتاحية اللواء: ساعات قبل حسم خيار السندات.. لا دفع فورياً بل جدولة
مصدر : قتيلة في اشتباك في مخيم برج البراجنة بين مجموعتين من فتح
2014-11-24 12:35:00

كشف مصدر فلسطيني عن اشتباك في مخيم برج البراجنة بين مجموعتين من حركة فتح هما مجموعة حكمت عكر ومجموعة محمد غضية.
وأشار المصدر إلى أنّ الاشتباك وقع على خلفية قيام عناصر محمد غضية باحراق دراجة نارية لحكمت عكر صباح اليوم، وقد استخدمت في الاشتباك الأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية، ما أدّى لمقتل امرأة سورية نازحة وإصابة عدد آخر.
وفي حين أكد المصدر أنّ التوتر لا يزال موجودًا وقد سارع الأهالي إلى إخراج أولادهم من المدارس بعد قيام المجموعتين باستدعاء أنصارهم للاستنفار، وردنا أنّ هناك اتصالات من أجل انطلاق مسيرة شعبية ترفض الاقتتال.
 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top