2020- 05 - 27   |   بحث في الموقع  
logo تحذير جديد من منظّمة الصحّة العالمية يقلب الأمور رأسًا على عقب logo مفاجأة الرجال ذوي "البنصر" الأطول الأقل عُرضة للوفاة بـ"كورونا" logo دراسة علمية تكشف أن الرجال ذوو الأصابع الطويلة أقل عرضة للوفاة بـ"كورونا" logo طبيبة بريطانية تروي معاناتها مع "كورونا" ونجاتها من الوباء القاتل logo عمليات الإحتيال الرومانسية عبر الإنترنت logo فهمي: اذا فقدنا السيطرة عندها يكون كلام آخر logo ترامب يتهم “تويتر” بالتدخل في الإنتخابات الرئاسية الأميركية logo المهمّ، أن تقتَنع الدّجاجة!
توقيف سارق أديرة ومنازل في كسروان والمتن وبيروت
2014-12-03 18:10:11

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

وقعت في الآونة الأخيرة بعض عمليات السرقة بطريقة احتيالية من الأديرة والمنازل في كسروان والمتن وبيروت، من قبل شخصين ينتحلان صفات مختلفة منها: (معلم المنيوم، عمال تنظيفات، موظف في شركة كهرباء لبنان، عمال أنترنت ...).

بناءً لإشارة القضاء المختص وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة التي قامت بها مفرزة جونية القضائية في وحدة الشرطة القضائية تمكنت من معرفة هوية ومكان تواجد المشتبه بهما وتوقيف احدهما بالتنسيق مع مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية، وهو:

_ ع. م. ( مواليد عام 1975، لبناني)
بالتحقيق معه اعترف بارتكابه أكثر من عشرين عملية سرقة بطريقة احتيالية بالاشتراك مع شخص آخر.
وقد تعرف عليه عدد من الأشخاص الذين وقعوا ضحية أعماله وادعوا عليه.
التحقيقات جارية والعمل مستمر لتوقيف شريكه المتواري.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top