2019- 10 - 17   |   بحث في الموقع  
logo لأجل لبنان ... قطع الطريق أمام وزارة الإعلام logo عزالدين: Enough is Enough logo اقفال باب الترشيحات للانتخابات البلدية الفرعية في هذه الأقضية logo رسالة من ترمب لأردوغان ... "لا تكن أحمق" logo 5 قتلى اثر زلزال في الفلبين logo تالوزيان: لا يمكن للحكومة ان تحمّل المسؤوليات طالما هي ليست مسؤولة logo ضبط 1047 مخالفة سرعة زائدة بتاريخ 2019/10/16 logo ترامب: 7 سنوات من مذابح سوريا لم تغضب الإعلام كما أغضبته الـ72 ساعة الماضية
مصادر للراي: سجى الدليمي كانت على الأقل بفترة معينة زوجة زعيم داعش
2014-12-04 00:29:00

 اكدت مصادر مواكبة للتحقيقات التي أُجريت مع العراقية سجى حميد الدليمي لصحيفة الراي الكويتية، ان الدليمي كانت على الأقل في فترة معيّنة زوجة زعيم داعش، موضحة ان فحوص الحمض النووي الريبي التي خضعت لها طفلتها التي كانت برفقتها مع ابنيْن آخريْن حسمت ان الاخيرة هي ابنة البغدادي وهو ما يثبت ان زواجاً سبق ان حصل بين الدليمي وزعيم داعش رغم عدم اعتراف الأخيرة بذلك واكتفائها بالقول انها سبق ان تزوّجت من استاذ مدرسة قبل اعوام.
وفيما رفضت المصادر الحديث عن كيفية إجراء فحص الحمض النووي الريبي ومطابقته مع البغدادي، أشارت معلومات الى ان هذا الامر حصل بالتعاون مع السلطات الاميركية التي سبق ان اعتقلت زعيم داعش في العراق والتي لديها عيّنة من حمضه النووي.
وفي سياق متصل، كشفت مصادر عسكرية متابعة لهذه القضية لـ الراي ان الدليمي الحامل هي طليقة البغدادي وقالت امام المحققين انها متزوّجة حالياً من فلسطيني من فتح الإسلام وأنها تتعامل بفظاظة مع المحققين، مؤكدة ان ابنة الدليمي هي ايضاً ابنة البغدادي على عكس الصبييْن اللذين لم يثبت نسبهما الى زعيم تنظيم داعش.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top