2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس
اضراب جديد في بلجيكا بسبب اجراءات التقشف
2014-12-09 10:24:31

شهدت بلجيكا اضراباً جديداً عن العمل كان له تأثير كبير على النشاط الاقتصادي للبلاد وعلى حركة النقل وخاصة الدولي وذلك ضمن اطار حركة احتجاج على خطة التقشف تبلغ ذروتها الاسبوع المقبل.

ويحتدم التوتر بين الحكومة الجديدة اليمينية الاتجاه والتي بدأت العمل في تشرين الاول الماضي، وبين اليسار السياسي والنقابات.

وتندد النقابات ببرنامج اصلاحات يهدف الى تحقيق وفر بقيمة 11 مليار يورو في خلال 5 سنوات يتضمن خصوصا رفع السن القانوني للتقاعد الى 67 سنة مقابل 65 حاليا اعتبارا من عام 2030.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top