2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo صيدا... بوابة الرفض و"مصفاة الحَراكِ" logo جنبلاط منزعجٌ ومستاءٌ وفي وضعيّةٍ... لا يُحسَد عليها logo واشنطن تريد "خط تفاوض" مع حزب الله logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة
بورصات الخليج تتراجع مع وصول اسعار الخام الى مستويات ادنى
2014-12-09 16:51:01

تراجعت مؤشرات الاسواق المالية في الخليج بشكل  قوي الثلاثاء مع بلوغ اسعار الخام ادنى مستويات لها منذ خمس سنوات، ولو ان اداء  الاسواق تحسن نسبيا قبيل الاغلاق.
 
وقادت سوق دبي حركة التراجع وخسر مؤشرها 6% ليصل الى ادنى مستوى له في خمسة  اشهر قبل ان يعوض بعض خسائره ويغلق على تراجع بنسبة 3،5% عند 3888،79 نقطة.
 وبدوره تراجع مؤشر سوق ابوظبي 2%.

اما مؤشر التداول في السوق السعودية الاكبر في العالم العربي فقد تراجع بقوة خلال التداولات قبل ان يعوض جزئيا خسائره ويغلق على تراجع بنسبة 1،83% عند 8625،31  نقطة.

وخسرت سوق قطر 2،3% عند الاغلاق ليصل مؤشرها الى مستوى 12353،32 نقطة.
اما بورصة الكويت فقد خسرت 2% وبلغت ادنى مستوى منذ 20 شهرا فيما خسرت سوق  سلطنة عمان 3،3% وسوق البحرين 0،8%.

وبلغت اسعار الخام في آسيا مستوى منخفضا جديدا الثلاثاء هو الادنى منذ خمس سنوات فيما توقع المحللون استمرار التراجع بسبب الطلب الضعيف ووفرة الامدادات.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top