2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على مجموعة تغييرات للنظام الغذائي للمصابين بالتهاب الأمعاء logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان
مسؤول إماراتي: سعر النفط ستحدده السوق وليس أوبك
2014-12-09 17:11:11

قال مسؤول إماراتي إن العوامل الأساسية للسوق هي التي ستحدد السعر العادل للنفط في الأشهر المقبلة وليس منظمة أوبك.

وقال مبارك الكتبي نائب مدير التسويق والتكرير في شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) "ما أراه هو أن السوق ستملي سعر النفط. الأسعار يحركها العرض والطلب."

وأبلغ قمة بلاتس الشرق الأوسط للنفط في دبي "تحديد السعر ليس وظيفة أوبك. السوق ستحدد السعر." ورفض التعليق لاحقا بخصوص أي سعر محدد قد تستهدفه الإمارات العربية المتحدة"




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top