2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رواية "التحقيق" بالتفاصيل قبل استشهاد علاء أبو فخر logo بالفيديو: متظاهرون يقتحمون مصرف لبنان ويبثّون بيانًا من داخلهِ logo تعديل تدابير السير المتّخذة بمناسبة عيد الاستقلال logo بيان من رئاسة المطار حول إلغاء بعض الرحلات logo تحرّكٌ فوريٌ لإنقاذ فتاةٍ قاصر من إجرام شخصٍ دنيء! logo سعر الدولار اليوم مقابل الليرة اللبنانية logo النِقاط التي سيتطرّق إليها الرئيس عون في كلمتهِ logo لا حفل إستقبال لمناسبة الإستقلال في بعبدا
توقعات بزيادة أرباح شركات الطيران
2014-12-10 14:43:42


أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، إن هبوط أسعار النفط والنمو الاقتصادي القوي سيمكنان شركات الطيران العالمية من تحقيق أرباح صافية قدرها 19.9 مليار دولار في 2014، مرتفعة من توقعات سابقة بلغت 18 مليار دولار.

وقال الاتحاد الذي يتخذ من جنيف مقرا له إن الأرباح الصافية سترتفع إلى 25 مليار دولار في 2015.

وصرح مدير عام الاتحاد، توني تايلر: "تتحسن آفاق القطاع، ويواصل الاقتصاد العالمي التعافي ومن المنتظر أن يدعم هبوط أسعار النفط النمو في العام المقبل."

وذكر "إياتا" ان إنفاق شركات الطيران على الوقود سينخفض إلى 192 مليار دولار في 2015 من إنفاق متوقع قدره 204 مليارات دولار هذا العام.

ويمثل "إياتا" نحو 250 شركة طيران تشكل 84 في المئة من حركة النقل الجوي العالمية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top