2019- 11 - 18   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأحد في 17/11/2019 logo من دعم حزب الله في إنتخابات نقابة المحامين؟ logo هل من إضراب عام غدًا؟ logo نديم الجميل: البلد لم يعد يتحمّل المناورات لأن الاستحقاقات بدأت تطرق أبواب جميع اللبنانيين logo نصب خيم للاعتصام في بلدة العيون ولا قطع للطرقات في الجومة logo هارون: يجب فتح باب الاستيراد للمعدات والأدوات الطبية اليوم قبل الغد logo أبو شقرا: لا نريد التصعيد ولن نذهب الى اضراب logo وفد أميركي في قطاع غزة لتفقد موقع المستشفى الميداني الأميركي
الحايك دشّن متاجر امتياز في الزلقا وزوق مصبح وكوسبا وطرابلس
2014-12-10 17:19:38

دشّن رئيس مجلس إدارة شركة ألفا، ومديرها العام المهندس مروان الحايك، سلسلة متاجر ممنوحة من شركة ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، بموجب عقد إمتياز، في كل من الزلقا وزوق مصبح (متجر Telia) وكوسبا وطرابلس (متجر IPIN). كما دشّن فرع alfa store في طرابلس.

وجال الحايك، برفقة مسؤولين ومديرين في ألفا، في متاجر الامتياز هذه، متفقدا حسن سير العمل فيها، ومطمئنا الى جودة الخدمة التي تقدّم الى مشتركي ألفا.

واوضح الحايك في ختام الجولة أن متاجر الامتياز التي دشّناها اليوم هي من ضمن سلسلسة من 22 متجر إمتياز موزعة في كل المناطق والمحافظات، وفق خطة توزيع جغرافي مدروسة ترمي الى خدمة مشتركي الشركة أينما كانوا، فتصبح ألفا بذلك اكثر قربا منهم.

أضاف: تأتي هذه الخطة في سياق توسع ألفا في خدمات البيع، بحيث ستقدم متاجر الإمتياز معظم خدمات الشركة التي يجري تقديمها راهنا في مراكز بيع ألفا alfa store. ومن شأن كل ذلك تعزيز خدماتنا في المناطق وتوسيع شبكة خدمة الزبائن في المدن الرئيسية وفي الأطراف، وتالياً تخفيف الإزدحام في فروعنا alfa store، مما يصب في مصلحة المشتركين ويتيح لنا خدمتهم بشكل أفضل، وخصوصا ان الهاتف الخلوي بات جزءا أساسيا في الحياة اليومية، مشيرا الى ان متاجر الامتياز الاربعة التي جرى تدشينها اليوم ستخدم شهرياً زهاء 20 ألف مشترك في ألفا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top