2019- 11 - 21   |   بحث في الموقع  
logo رواية "التحقيق" بالتفاصيل قبل استشهاد علاء أبو فخر logo بالفيديو: متظاهرون يقتحمون مصرف لبنان ويبثّون بيانًا من داخلهِ logo تعديل تدابير السير المتّخذة بمناسبة عيد الاستقلال logo بيان من رئاسة المطار حول إلغاء بعض الرحلات logo تحرّكٌ فوريٌ لإنقاذ فتاةٍ قاصر من إجرام شخصٍ دنيء! logo سعر الدولار اليوم مقابل الليرة اللبنانية logo النِقاط التي سيتطرّق إليها الرئيس عون في كلمتهِ logo لا حفل إستقبال لمناسبة الإستقلال في بعبدا
مدفيديف للروس: اصبروا !
2014-12-10 17:37:44

دعا رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف، الروس الى التحلي بالصبر بعد تضررهم الشديد من إنهيار قيمة الروبل، مؤكدا ان سعر العملة الروسية سيرتفع من جديد.

وبسبب العقوبات الغربية المرتبطة بالازمة الاوكرانية ثم أخيرا إنخفاض أسعار النفط، خسر الروبل هذه السنة 40% من قيمته مقابل الدولار وثلث قيمته مقابل اليورو مما أثار مخاوف لدى المدخرين.

وأشار مدفيديف إلى انه يجب عدم الاستسلام للهستيريا، ويجب التسلح بالصبر ونرى كيف تطور الوضع في مثل هذه الحالات في الماضي.

وقال: "الكثير من الخبراء الاقتصاديين يعتبرون انه تم التقليل من قيمة الروبل، من المؤكد ان عملية إعادة تقييم ستجري لا أعرف متى، هذا الشهر أو خلال شهر وسنحقق توازنا".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top