2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo حيوان المرموط كلمة السر وراء ظهور الطاعون الدبلي في الصين logo تعرف على أسباب انخفاض ممارسة النساء لـ الجنس مع تقدمهن بالعمر logo بالصور: احتراق سيارة اسعاف logo عبدالعزيز: «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي» يقام «أون لاين» للمرة الأولى logo ليلى علوي تطالب بالإبلاغ عن حالات التحرش وتقول: “عشت التجربة” logo محمد منير: أعتذر لبنات مصر! logo إليك تكلفة عملية هروب كارلوس غصن الأسطورية من اليابان إلى لبنان logo هذه نتيجة فحص كورونا لخادم رعيتي المنصف وشيخان للروم الارثوذكس
مدفيديف للروس: اصبروا !
2014-12-10 17:37:44

دعا رئيس الوزراء الروسي ديمتري مدفيديف، الروس الى التحلي بالصبر بعد تضررهم الشديد من إنهيار قيمة الروبل، مؤكدا ان سعر العملة الروسية سيرتفع من جديد.

وبسبب العقوبات الغربية المرتبطة بالازمة الاوكرانية ثم أخيرا إنخفاض أسعار النفط، خسر الروبل هذه السنة 40% من قيمته مقابل الدولار وثلث قيمته مقابل اليورو مما أثار مخاوف لدى المدخرين.

وأشار مدفيديف إلى انه يجب عدم الاستسلام للهستيريا، ويجب التسلح بالصبر ونرى كيف تطور الوضع في مثل هذه الحالات في الماضي.

وقال: "الكثير من الخبراء الاقتصاديين يعتبرون انه تم التقليل من قيمة الروبل، من المؤكد ان عملية إعادة تقييم ستجري لا أعرف متى، هذا الشهر أو خلال شهر وسنحقق توازنا".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top