2020- 06 - 04   |   بحث في الموقع  
logo "الصحة" المصرية تعلن تسجيل 1152 حالة إيجابية جديدة لفيروس "كورونا" logo تتميز هذا الشهر بالنضج والموضوعية logo كثرة الضغوط في بداية هذا الشهر بسبب المعاكسة الفلكية logo ترغب في إعادة ترتيب الأولويات واتخاذ تدابير جديدة logo يعد أجمل الأشهر وأكثرها حظاً وإيجابية logo تغييرات مفاجئة تحدث لك خلال هذا الشهر logo تجد سهولة في إيجاد الحلول logo تهيمن التأثيرات الفلكية هذا الشهر على معظم مواقفك
أوبك تتوقع إنخفاض الطلب على نفط المنظمة العام المقبل
2014-12-10 00:10:10

كشف تقرير صادر عن منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" أن الطلب على النفط المنتج من قبل أعضاء المنظمة سينخفض العام القادم إلى أدنى مستوياته خلال 12 عاما.

وعزت "أوبك" في تقريرها هذا التراجع إلى ضعف نمو الاستهلاك وطفرة النفط الصخري في الولايات المتحدة بما يشير إلى زيادة في فائض المعروض في 2015.

وفي تقرير منظمة "أوبك" الشهري الأخير، توقعت المنظمة انخفاض الطلب على نفط المنظمة العام المقبل بمقدار 300 ألف برميل يوميا ليصل إلى مستوى 28.92 مليون برميل يوميا، متراجعا من مستوى 29.4 برميل عام 2014.

هذا وقررت المنظمة خلال اجتماعها الأخير الشهر الماضي بالعاصمة النمساوية فيينا، إبقاء سقف إنتاج النفط الخام عند مستوى 30 مليون برميل يوميا.

وفي ما يتعلق بالإنتاج من خارج المنظمة، تتوقع "أوبك" تزايد إمدادات النفط بمقدار 120 ألف برميل يوميا خلال عام 2015، كما تتوقع ارتفاع الإمدادات من الولايات المتحدة وكندا والبرازيل في العام المقبل بـ1.36 مليون برميل يوميا إلى 57.31 مليون برميل يوميا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top