2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo مستشفى سان لويس جونية: لا وجود لحالة كورونا لدينا logo ماذا جاء في تقرير مستشفى بيروت الحكومي عن كورونا؟ logo ملحم خلق يرعى حفل قسم اليمين logo كنعان: اللجنة الفرعية تنهي دراسة قانون الاثراء غير المشروع وتعديلاته logo توقيف شخصين قطعا أشجارا حرجية في رميش logo الجيش التركي يطلق النار على طائرات روسية في إدلب السورية logo "أوقاف طرابلس" تتمنى على المصلين أخذ الاحتياطات الصحية اللازمة logo المشرفيه التقى وفدا من الخارجية الفرنسية وأطفالا من ذوي الحاجات الخاصة من مؤسسة الكفاءات
تلاقٍ درزي
2015-01-22 06:32:00

لوحظ أن النائب السابق فيصل الصايغ التقى مرتين خلال أسبوع واحد بالنائب طلال إرسلان، على هامش مناسبتين إجتماعيتين في دار الطائفة الدرزية. وقد تميّز اللقاء بالودّ، خاصة وأن الصايغ حاول ترك مقعده لإفساح المجال أمام إرسلان للجلوس مكانه. يشار إلى أن المرحلة السابقة من العلاقات بينهما شهدت توتّراً على خلفية الإنتخابات النيابية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top