2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo تشافي فخور بفريقه: برشلونة ليس فقط ميسي logo اسلحة نارية لمباراة ليون وزينيت logo تصريحات "صادمة" لجبق حول قضية الشاب محمد ريما logo جعجع: "بالماشي ما رح نمشي" logo "المستقبل" تدعو الدولة الى توقيف هؤلاء المجرمين فوراً! logo باسيل: "الوجع سيكون أكبر اذا وقع المحظور" logo تحرك أميركي عاجل.. جاهزون للدفاع عن السعودية! logo وهاب: خطة ماكينزي يجب أن تكون أولوية للنهوض وإلا فالإنهيار قادم
الرئيس ميقاتي يشارك في منتدى دافوس والتقى رئيس وزراء تركيا
2015-01-22 17:01:49

يشارك الرئيس نجيب ميقاتي في أعمال الدورة الخامسة والأربعين للمنتدى الإقتصادي العالمي الذي بدأ أعماله اليوم في مدينة  دافوس  في سويسرا بحضور عدد  من رؤساء الدول والحكومات والزعماء في العالم.

وسيشارك الرئيس ميقاتي في جلسات عمل عدة خلال المنتدى تتناول عدة قضايا أبرزها  الوضع في الشرق الأوسط وإرتفاع معدلات البطالة بين الشباب وتصاعد التوترات الإجتماعية في المنطقة.

رئيس الحكومة التركي

وكان الرئيس ميقاتي عقد مساء أمس إجتماع عمل مع رئيس الوزراء التركي أحمد داوود اوغلو وبحث معه في الأوضاع  في المنطقة وتداعياتها والعلاقة الثنائية بين لبنان وتركيا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top