2020- 02 - 27   |   بحث في الموقع  
logo رومانيا تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا logo المملكة العربية السعودية تعلق الدخول للعمرة والسياحة logo مهام مجلس إدارة هيئة الدواء المصرية بعد انفصالها عن وزارة الصحة logo البحرين تعلن ارتفاع "مصابي كورونا" وإيران "بؤرة خطيرة" logo سعر الريال السعودي في مصراليوم الأربعاء 26 شباط فبراير 2020 logo أسعار الدواجن في مصراليوم الأربعاء 26 شباط فبراير 2020 logo أسعار الفاكهة في مصراليوم الأربعاء 26 شباط فبراير 2020 logo تطورٌ قضائي في قضية حاكم دبي والأميرة هيا
أصغر ممثّلة في لبنان
2015-01-23 06:48:00

تطلّ على خشبة مسرح الأوديون - جل الديب، حفيدة كاتبة مسرح الأطفال جيزيل زرد، إبنة السنة ونصف السنة بطلة حقيقية لمسرحية “bébé Maryam”. ومريم الطفلة الصغيرة هي أيضاً إبنة مايللا Mayella التي ورثت شغف المسرح تأليفاً وتمثيلاً عن والدتها.
ورغم أن مريم محاطة بفريق تمثيلي كبير في هذه المسرحية التي تُقدم بالنسختَين العربية والفرنسية، إلا أنها تتميّز ببراءة ذكية، وكأنها خُلقَت على المسرح قلباً وقالباً.
 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top