2019- 09 - 17   |   بحث في الموقع  
logo داود: التوصل لمجتمع مثقف ومتطور يستوجب نموا اقتصاديا فاعلا logo الرياضي يثأر من هوبس ويحرز لقب بطولة الحريري logo موجز المساء: ليلة دوري أبطال أوروبا، تخفيض عقوبة نيمار وصفقات روما تساهم بالعثور على مفقودين logo تشافي فخور بفريقه: برشلونة ليس فقط ميسي logo اسلحة نارية لمباراة ليون وزينيت logo تصريحات "صادمة" لجبق حول قضية الشاب محمد ريما logo جعجع: "بالماشي ما رح نمشي" logo "المستقبل" تدعو الدولة الى توقيف هؤلاء المجرمين فوراً!
أصغر ممثّلة في لبنان
2015-01-23 06:48:00

تطلّ على خشبة مسرح الأوديون - جل الديب، حفيدة كاتبة مسرح الأطفال جيزيل زرد، إبنة السنة ونصف السنة بطلة حقيقية لمسرحية “bébé Maryam”. ومريم الطفلة الصغيرة هي أيضاً إبنة مايللا Mayella التي ورثت شغف المسرح تأليفاً وتمثيلاً عن والدتها.
ورغم أن مريم محاطة بفريق تمثيلي كبير في هذه المسرحية التي تُقدم بالنسختَين العربية والفرنسية، إلا أنها تتميّز ببراءة ذكية، وكأنها خُلقَت على المسرح قلباً وقالباً.
 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top