2020- 04 - 02   |   بحث في الموقع  
logo خطوات وطريقة تحضير بسبوسة محشية بالقشطة logo طريقة إعداد وتحضير كيك التايجر الهش logo القبلة تمنح الإنسان الكثير من الفوائد النفسية والجسدية logo ممارسة الجنس بشكل متكرر يعزّز الصحّة العقلية و البدنية logo علماء أستراليون يعلنون خبرين أحدهما جيد والثاني سيئ logo الشاى الأخضر يوقف نمو سرطان الثدى logo الريحان ينشط الشهية ويحسن الهضم ومضاد للتشنج logo طريقة إعداد وتحضير الباستا الحارّة
إقتراح لإنشاء مكتبة داخل سجن حلبا
2015-01-27 15:54:23

وجه رئيس بلدية حلبا سعيد شريف الحلبي رسالة الى محافظ عكار عماد لبكي، اقترح فيها "إنشاء مكتبة داخل سجن حلبا، بالتعاون مع جمعية إبداع للاداب والفنون والعلوم وتأمين الكتب الهادئة من الناحية الاخلاقية والاجتماعية والادبية والثقافية والفنية، الى جانب تأمين الكتب الضرورية المسموح بادخالها الى السجن على نفقة البلدية وجمعية إبداع".

وأشار شريف الى ان "الهدف من هذا المشروع هو خلق جو حضاري للسجناء لتمضية اوقاتهم بقضايا مفيدة، وإبعادهم قدر الامكان عن الافكار السيئة"، وقال: "نرجو الموافقة على هذا المشروع الحيوي والمهم، عملا والتزاما بمضامين شرعة حقوق الانسان".

وأكد لبكي موافقته على هذا الاقتراح، موقعا على الرسالة الموجهة إليه، وأحالها وفق الاصول المرعية الاجراء على قيادة سرية درك عكار الاقليمية لإحالتها وفق الاصول، على المراجع المعنية لإبداء الرأي واتخاذ القرار المناسب.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top