2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo تقرير يكشف فائدة "الشلولو" في تعزيز مناعة الجسم لمواجهة فيروس" كورونا" logo تقرير يكشف فائدة "الشلولو" في تعزيز مناعة الجسم لمواجهة فيروس" كورونا" logo لا مساعدة للبنان... logo مركز حجر لـ "حزب الله" logo الخشية من "السيناريو الإيطالي" logo نيجيريا تطلب من مقرضين دوليين تمويلا 6.9 مليار دولار لمكافحة كورونا logo توسعة المطامر "بحجة كورونا" logo أول دولة تعلن "السيطرة" على تفشي كورونا!
"اليونيفيل" تودّع العريف الإسباني
2015-01-29 17:59:35

أقيم في مطار بيروت الدولي حفل تأبين تكريما للعريف في الكتيبة الإسبانية المنتشرة في القطاع الشرقي من منطقة عمليات "اليونيفيل" فرانسيسكو خافيير سوريا توليدو والذي قتل يوم أمس خلال تمركزه في موقع للأمم المتحدة قرب قرية الغجر في حادث اطلاق النار الذي وقع على الخط الأزرق وكان قد انضم للبعثة في 13 تشرين الثاني من العام 2014.

حضر حفل التأبين سفيرة اسبانيا في لبنان ميلاغروس هرناندو إتشيفاريا، رئيس بعثة "اليونيفيل" وقائدها العام اللواء لوتشيانو بورتولانو، قائد اليونيفيل في القطاع الشرقي العميد أنطونيو رويز أولموس، ممثل حكومة اسبانيا الميرانتي تيودورو استيبان ليبيز كالديرون وممثل عن الجيش اللبناني. كما حضر التأبين ضباط وجنود من الكتيبة الاسبانية إلى جانب ممثلين عن وحدات "اليونيفيل" الأخرى.

وأعرب بورتولانو عن "بالغ تعازيه لعائلة جندي حفظ السلام والسلطات الإسبانية"، وقال: "هذا الحادث المأسوي يذكرنا بالمهام التي يضطلع بها أفراد الأمم المتحدة الذين يعملون بعيدا عن الوطن، في ظل ظروف صعبة، لتحقيق السلام والازدهار للشعب الذي يخدمونه. وهو خيار شجاع ونبيل".

أضاف: "اليوم، كما دائما، واحتراما لزميلنا الذي فقد حياته، دعونا جميعا نتعهد بمواصلة العمل بلا كلل وبشجاعة لتحقيق أهداف اليونيفيل وولايتها".

وكان بورتولانو دان "بشدة هذا الإنتهاك الخطير لقرار مجلس الأمن الدولي 1701. كما فتحت اليونيفيل تحقيقا لتحديد وقائع الحادث وملابساته".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top