2020- 04 - 06   |   بحث في الموقع  
logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة" logo قضية أبو فخر تابع ... بيانٌ للفريق القانوني logo السعودية تدعو القطاع الخاص لتوريد 355 ألف طن من القمح logo النقد الدولي متفائل بالتعافي في الصين ولا يستبعد عودة ظهور "كوفيد-19" logo وزير الإقتصاد يتحدُثُ عن إعداد قانون المنافسة logo "أمل" و "حزب الله" يثنيان على الآداء الحكومي
أبو فاعور أحال ملف المريض الياس جان الترس الى النيابة العامة التمييزية
2015-01-31 12:29:00

أحال وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور الى النيابة العامة التمييزية الملف المتعلّق بالمريض الياس جان الترس بعد اكتشاف تقديمه لملفيّ دواء، واحد في بيروت وآخر في طرابلس، موقّعين من الطبيب جمال حافظ وبنفس التاريخ، وبدواءين مختلفين.

يشار الى ان اللجنة الطبية العلمية في وزارة الصحة العامة رأت انه لا يمكن وصف هذين الدواءين دفعة واحدة للمريض نفسه. لذلك وبعدما تبيّن للجنة الطبية وجود شك في الموضوع، وبعد مقارنة تواقيع الطبيب، تم استدعاؤه وقد أقرّ بأن التوقيع على الوصفة الصادرة من جمعية الخدمات الاجتماعية في طرابلس هو مزوّر وغير محرّر من قبله، في حين ان المريض هو مريضه، وان الوصفة الموقعة منه هي المقدمة في بيروت.

وأشارت وزارة الصحة الى ان الطبيب وعد بسحب ختمه من المستشفى المذكور، واعترف بأن الخطأ الحاصل هو أوّل خطأ منذ عشرين عاماً، مع الاشارة الى ان المريض يتسلّم دواءه من الوزارة منذ العام 2003.


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top