2020- 04 - 07   |   بحث في الموقع  
logo رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن: نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى logo ياسمين عبدالعزيز تهدد الجميع! logo نيشان يفسخ عقده: الصحة أهم logo رامز جلال.. أزمة جديدة logo بالفيديو.. اندمج الفنان محمد رمضان في التمثيل فكان المصور هو الضحية logo الهند تعيد النظر في تصدير "هيدروكسي كلوروكين" logo جامعة القاهرة تعلن تفاصيل جديدة حول البروتوكول العلاجي لكورونا logo السيد يرد على الحوت ... "افتراءات وادعاءات كاذبة"
إقفال صيدلية في النبي عثمان-بعلبك بصورة مؤقتة لحين تسوية وضعها
2015-01-31 12:31:00

كلّف وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور التفتيش الصيدلي في مصلحة صحة البقاع بإقفال صيدلية علي جمعه والكائنة في النبي عثمان – قضاء بعلبك للصيدلي علي عبد الامير جمعه، وذلك بصورة مؤقتة لحين تسوية وضعه.

وكانت نقابة الصيادلة أفادت في كتاب صادر عنها في 1092014 يحمل الرقم 2310 ان الصيدلي علي جمعه لا يتواجد في صيدليته وانه حوّل الى التحقيق عدة مرات والى مجلس التأديب، الأمر الذي أثبته التفتيش الصيدلي في البقاع في محضر رسمي بتاريخ 13102014.

كما سبق ووجّه مدير عام وزارة الصحة العامة كتاباً الى الصيدلي جمعه بتاريخ 20112014 يتضمن طلب الحضور الى مصلحة الصيدلة في مهلة خمسة عشر يوماً تحت طائلة استرداد إجازة واستثمار الصيدلية نهائياً.

 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top