2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo القيسي: لا علم لنا سوى بالمعلومات العامة الخاصة بالبضاعة في المرفأ logo الرئيس الفلسطيني يدعو إلى اجتماع طارئ لمستشاريه لبحث الاتفاق الإسرائيلي الإماراتي logo السنيورة: لحكومة حيادية قادرة والاستعانة بهيئة تحقيق دولية محايدة تبدأ بلجنة لتقصي الحقائق logo رقم كبير جديد لاصابات كورونا في لبنان.. هكذا توزعت على البلدات logo دعم خارجي و مادي شرط عودة الحریري الى رئاسة الحكومة..! (بقلم داني الأسمر) logo البطريرك الراعي: سنحارب أي مشروع ليس في مصلحة لبنان logo الجيش يعرض مع سفراء وممثلي الدول الشقيقة والصديقة الآلية المعتمدة في تسلم المساعدات logo عكر استقبلت وزيرة الجيوش الفرنسية ونفذتا جولة تفقدية للاضرار في المرفأ
الأمن العام أعلن عن افتتاح مركز مؤقت له بعرسال لتسوية أوضاع السوريين
2015-02-20 11:58:00

أعلنت المديرية العامة للأمن العام عن افتتاح مركز أمن عام مؤقت في منطقة عرسال لتسوية أوضاع الرعايا السوريين المقيمين في منطقة عرسال وجوارها، داعية رعاياها للتقدم من المركز المذكور اعتبارا من ثباح يوم الاثنين الواقع فيه 23-2-2015.

 


 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top