2019- 12 - 14   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: تضارب بين ​شرطة مجلس النواب والمتظاهرين بوسط بيروت logo خوري زار رئيس الجمهورية... هل يُكلّف الحريري؟ logo ضو: الرئيس عون هو المسؤول عن قمع وضرب شباب الثورة logo تصريح "لافت" لـ"نواف الموسوي"... logo عون يتصل بأمير قطر... وهذا ما جرى عرضه logo Lbci: غطّاس خوري زار عون تحضيرا للاستشارات logo باسيل: لدينا خلافات سياسية ونسعى لتكوين حكومة إصلاحية وسنخدم لبنان من موقع المعارضة logo نواف الموسوي: المستقتل لكي يصير نائبا أعجز من أن يفهم استقالة نائب في عز نيابته
ندوة حول القروض الزراعية في البترون
2015-03-01 12:31:17


نظم مشروع التنمية الزراعية والريفية ARDP ومصلحة زراعة لبنان الشمالي والمركز الزراعي في البترون، بالتعاون مع رابطة مخاتير المنطقة، ندوة حول "القروض الزراعية والريفية الميسرة"، ضمن برنامج كفالات وكيفية تحضير دراسة جدوى لمشروع زراعي، في مقر رابطة المخاتير، بهدف دعم المزارعين والقطاع الزراعي.


شارك في الندوة رئيس المركز الزراعي في البترون المهندس داني باسيل، المستشارة لدى وزارة الزراعة هانيا الشهال وممثل المشروع ميشال ابي خليل، في حضور رئيس رابطة المخاتير حنا بركات، مأمور نفوس البترون مارلو كفوري، مخاتير وممثلي تعاونيات زراعية ومزارعين ومهتمين.


بعد ترحيب من رئيس الرابطة حنا بركات، القى مختار بلدة صورات جاك يعقوب كلمة تناول فيها اهمية الندوة في اطار مساعدة ودعم المزارعين وتشجيع القطاع الزراعي.


وفي الختام، كانت مداخلة لممثل مصرف SGBL عيسى الشامي شرح فيه آلية تقديم طلب للحصول على القروض.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top