2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله logo مسؤول بالرئاسة التركية: عملية نبع السلام أحبطت مشاريع هندسة جيوسياسية logo سلطات كوريا الشمالية أجرت تجربة هامة بموقع سوهي لإطلاق الأقمار الصناعية logo صندوق النقد توصل إلى اتفاق مبدئي مع أوكرانيا لمنحها قرضا بـ5,5 مليار دولار logo دراسة تكشف أن تطبيق حمية غذائية لمرة واحدة شهريًا تطيل العمر المتوقع
عشاء خيري سنوي في عاليه لدعم طلاب مجدليا الجامعيين
2015-03-01 15:43:10

أقامت الجمعية الخيرية لدعم طلاب مجدليا الجامعيين، وبالتعاون مع بلدية مجدليا - قضاء عاليه حفل العشاء الخيري السنوي الخامس في القاعة العامة للبلدة، حضره ممثل شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز نعيم حسن، رئيس الجمعية الدكتور سهيل مطر، ممثل الحكومة لدى مجلس الإنماء والإعمار الدكتور وليد صافي، نائب رئيس مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية المقدم شريف فياض، مفوض الاعلام في الحزب التقدمي الاشتراكي رامي الريس، رئيس اتحاد بلديات الغرب الاعلى والشحار وليد العريضي، رئيس رابطة مخاتير قضاء عاليه انور الحلبي، رئيس جامعة البلمند فرع سوق الغرب الدكتور كميل نصار، رئيس بلدية مجدليا المحامي حسين مطر، رؤساء بلديات المنطقة والمخاتير وفاعليات روحية واجتماعية وحشد من الحضور.

وقد القى مطر كلمة أكد فيها "اننا قادرون على تجاوز كل التحديات من خلال وجود الجمعيات الخيرية المدنية والاهلية، لذلك أنشأنا الجمعية الخيرية لمساعدة الطلاب الذين هم بحاجة الى دعم مادي وتوجيهي دون منة ليتسلحوا بسلاح العلم والاخلاق ولكي يواجهوا ويخوضوا معترك الحياة. وأشار مطر الى "ان الجمعية قدمت خلال السنوات الاربع المنصرمة 182 منحة جامعية اي ما يعادل مئة وعشرة ملايين ليرة اضافة الى 52 طلبا تقدموا هذا العام، وبهذا يكون المجموع 233 طلبا وبان المنح ستدفع في 8 آذار".

وقد وزعت الشهادات على المتخرجين وقدمت درع تكريمية للدكتور نصار، وأقيم بعدها حفل عشاء.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top