2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo حلا نورة أعلنت وفاة والدتها وهي حية.. وتعرّضت للتحرش والإبتزاز logo تورينو يهزم فيورنتينا، كالياري يخطف نقطة من ساسولو وبالوتيلي يقود بريشيا لتخطي سبال logo الليغ1: ريمس يتخطى سانت ايتيان بثلاثية logo خواكين يهدي ريال بيتيس فوزاً مستحقاً امام بيلباو logo ترامب: زعيم كوريا الشمالية ذكي جدا وسيخسر كل شيء إذا تصرف بعدوانية logo الخطيب بعد لقائه الحريري: أعتذر عن عدم إكمال المهمة logo الصين تعلن رفضها للتوسع الاستيطاني ومساعي إسرائيل لضم الأغوار logo الخليل: الغد يوم فاصل
رابطة الثانوي في الشمال انتخبت 9 أعضاء جددا
2015-03-01 20:05:09

عقدت رابطة أساتذة التعليم الثانوي في لبنان، فرع الشمال، جلسة عامة لإنتخاب 9 أعضاء جدد.

وأفاد بيان للرابطة ان العملية الانتخابية جرت في حضور مندوبي الهيئة الادارية للرابطة في بيروت: مرتا دحدح، عبد الرؤوف ايعالي، احمد الخير وجرجي نصر، وانها انطلقت عند الساعة 12 ظهرا، وانتهت عند الساعة 4 عصرا، وبلغ عدد الناخبين المسجلين على لوائح الشطب 128، اقترع منهم 106 ناخبا، وجاءت النتائج على الشكل الآتي:

الفائزون: ملوك محرز 84 صوتا، ميشال يونس 73، عدنان قمرز 80، انطوان بو عبد الله 74، عبد الفتاح عبد القادر 79، عمر بكراكي 80، جومانة حموي 74، مرزوق البستاني 79، خالد اسماعيل 77.

أما نتائج الخاسرين فكانت على الشكل الآتي: جرجس الخولي 33 صوتا، عبد الرحمن الرفاعي 25، امال فخر الدين 24، سميح البابا 31، ناهدة سركيس 28، امال حيدر 24، عكر حيدر 8.

وختمت الرابطة بالاشارة إلى ان الهيئة المنتخبة ستلتئم لاحقا، لتوزيع المهام.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top