2020- 01 - 18   |   بحث في الموقع  
logo انطلاق باصات المحتجين من طرابىس الى بيروت logo تأجيل طويل الأمد! logo Fresh money logo "إستهداف شخصي للحريري" logo التعقيدات التي تحول دون ابصار الحكومة النور logo كنعان يتحدث عن "أوقح ما نشهده هذه الأيام"! logo أبي رميا يكشف عن "قاسم مشترك يجمع اللبنانيين" logo قضية سرقة الفنانة نانسي عجرم تابع ...تحديد جلسة لمتابعة التحقيق
بو صعب يرد مشروع موازنة "اللبنانية"
2015-03-02 18:05:36

رد وزير التربية والتعليم العالي الياس بو صعب مشروع موازنة الجامعة اللبنانية البالغة قيمته نحو 353 مليار ليرة، وطلب من مجلس الجامعة إعادة درسه وإبداء الملاحظات الخطية عليه. ودعا أعضاء مجلس الجامعة إلى تحمل المسؤولية ودرس مشروع الموازنة بتأن، وإدخال الإصلاحات التي من شأنها تحسين وضع الجامعة"، معتبرا أن "الموازنة هي الباب الرئيس لإدخال الإصلاحات إلى المؤسسة".

وأعاد بوصعب كذلك، الكتاب الذي وصله من رئيس الجامعة اللبنانية والذي يطلب فيه إصدار قرار بمنح جزء من الموازنة المخصصة للجامعة للرواتب بمبلغ نحو 59،878 مليار من دون أي شرح أو تفصيل، مستغربا "ارسال مثل هذا الكتاب المقتضب من دون أي شروحات، الأمر الذي يرتب حكما تأخيرا في إصدار القرار ودفع رواتب الأساتذة والعاملين في الجامعة".





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top