2019- 12 - 08   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الاستشارات غداً وترشيح الخطيب لا يتبنّاه أحد logo جدول مواعيد الاستشارات يؤكد غياب الثقة بين «المستقبل» و«التيار» logo «مسامير» الحراك تتوعد الخطيب.. والحريري ينشد المساعدة الدولية logo هل تصل "عربة" سمير الخطيب إلى محطّتها الأخيرة؟ logo خسائر بـ 400 مليون دولار منذ ١٧ تشرين الثاني logo مقتل 4 أشخاص وإصابة 2 آخرين في إطلاق نار بالقرب من القصر الرئاسي المكسيكي logo تحالف الفتح العراقي: العقوبات الأميركية لن تستأصل مشروع المقاومة بل تؤصله
إحياء الذكرى المئوية للإبادة الارمنية الاثنين المقبل
2015-03-03 13:27:22

تحيي بطريركية الارمن الكاثوليك الذكرى المئوية للإبادة الارمنية، عند السابعة من مساء الاثنين في 9 آذار المقبل في مسرح جامعة سيدة اللويزة - ذوق مصبح، برعاية مجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك في لبنان.

ويتخلل الإحتفال كلمات لكل من رئيس حزب "الكتائب" أمين الجميل، رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ميشال عون، البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، بطريركية الارمن الكاثوليك يلقيها المونسنيور جورج يغيايان.

وفي نهاية الاحتفال، صلاة الختام مع بطريرك كيليكيا للارمن الكاثوليك نرسيس بدروس التاسع عشر، وتوزيع كتاب هدية بعنوان "مئة ..وتستمر الابادة" لناجي نعمان.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top