2020- 07 - 11   |   بحث في الموقع  
logo تعرّف على "الأبراج النارية" وسماتها وتصنيف علماء الفلك لها logo ارتفاع كبير باصابات كورونا في لبنان.. كيف توزعت؟ logo إصابة فتاة بحادث صدم logo مجلس كنائس الشرق الأوسط: لموقف حاسم من قرار تحويل كنيسة آيا صوفيا إلى مسجد logo عدّاد كورونا في لبنان يواصل الارتفاع.. اليكم تقرير وزارة الصحة logo اليابان تعلن فشل عقار أفيجان في علاج مرضى كورونا logo قوى الأمن تُعلِن عزل منطقتين بسبب كورونا logo بالصور: لن تسرقوا احلامنا من طرابلس
تخريج جنود متمرنين ومجندين
2015-03-03 16:02:17

أقيم قبل ظهر اليوم في ثكنة غسان رمان-رومية، حفل تقديم جنود متمرنين ومجندين ممددة خدماتهم للعلم، بعد أن أنهوا فترة التدريب المقررة لهم.

وترأس الحفل قائد فوج المغاوير العميد الركن شامل روكز ممثلا قائد الجيش العماد جان قهوجي، وحضره المدربون وعدد من الضباط، إلى جانب ذوي المتخرجين.

وألقى العميد الركن روكز كلمة بالمناسبة جاء فيها: "لقد إخترتم الجندية عن إيمان واقتناع، مسار حياة لكم وسبيلا الى خدمة لبنان والتضحية من أجله، بأنبل ما تكون عليه التضحية التي ترتقي بالجندي الى حدود نكران الذات والشهادة. فلا تخذلوا في أي يوم من الأيام شعبكم الذي يقدر عاليا دور جيشكم، وما انفك يراهن عليه لحماية الوطن وانقاذه من الأعداء المتربصين شرا به".

وفي ختام الاحتفال، تم عرض عسكري شاركت فيه الوحدات المتخرجة.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top