2019- 12 - 12   |   بحث في الموقع  
logo بالصور: حادث سير مروع في طرابلس logo بالفيديو: اشكال بين القوى الأمنية ومتظاهرين أمام سرايا حلبا logo انتشار امني كثيف ومسيرات.. هكذا يبدو المشهد في طرابلس logo قبل “الخميس الحاسم”.. مساءلة ترامب قاب قوسين أو أدنى logo قصة مدير يقضي 250 يوماً بعيداً عن منزله logo وفاة سمير أسعد logo عُسرُ البلع dysphagia: الأسباب والفحص التشخيصي (د. حنينا أبي نادر) logo مائدة ميلادية صحّية و«رشيقة» بامتياز
تكريم محافظ الشمال القاضي نهرا
2015-03-04 13:03:33


كرم تجمع "رجال الاعمال في طرابلس والشمال"، محافظ لبنان الشمالي القاضي رمزي نهرا، في احتفال أقيم في فندق "لامونيا - القلمون"، في حضور حشد من رجال الاعمال والهيئات الاقتصادية ونقباء مهن حرة وفاعليات.

وألقى رئيس تجمع رجال الأعمال عمر الحلاب كلمة رحب فيها بـ"اسم التجمع بالمحافظ رمزي نهرا"، لافتا الى "اننا نشعر يوما بعد يوم بالتحديات الاقتصادية التي تواجهها طرابلس، التي تلقت خلال الاعوام الثلاث الماضية الكثير من الهزات السلبية على الصعيد الامني والاقتصادي والاجتماعي، والسؤال المطروح اليوم طرابلس إلى أين ؟ وما هو دورنا كقطاع خاص لتفعيل النشاط الاقتصادي في الشمال ؟".

وأضاف "لقد تحقق إستقرار أمني وهو أمر جيد، وقد حسبنا أن الامور الاقتصادية ستتحسن بشكل ملموس، لكن للاسف إنكشف الاقتصاد بعدما لم يعد هناك معارك وحروب يختبيء خلفها، وباتت التحديات كبيرة في مرحلة جديدة وصعبة".


وشكر المحافظ المكرّم نهرا "تجمع رجال الاعمال على بادرته"، مشيرا الى أن "الواقع صعب في محافظة الشمال، وخصوصا في طرابلس حيث لائحة الاحتياجات طويلة، وهنا ياتي دوركم يا رجال الاعمال، انتم عصب الحياة الاقتصادية والسياسية فلا مجتمع ناجح بدون رجال الاعمال والاقتصاديين".


وتابع "الدولة لم تعد الوحيدة القادرة على حل مشاكل الناس، بل انتم بما لديكم من امكانيات وخبرات بالدرجة الاولى، ودور القطاع الخاص يعول عليه بأن يكون قاطرة النمو، ولا يجب أن يخاف رجال الاعمال من الوضع الامني في طرابلس والشمال، بل يجب ان يبادروا للاستثمار في مدينتهم والا سيبقى الفقر والبطالة موجودان وان يشاركوا في تحريك عجلة الاقتصاد".

 

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top