2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo رد "ناري" من عطالله على الخازن logo "فيلتمان والفاسدون"... السيّد يُصوِّب ويستشهد بكلام نصرالله! logo نائب باسيل ترد على هجوم الخازن على "الباسيلية" logo اسود: خزنةٌ إنتفخت من رائحةِ لعقِ الصّرامي! logo نقابة المحامين: سنبقى النقابة منحازة لحقوق المواطن logo الجميّل: العرض المدني أجمل ما رأته شوارع بيروت logo الصايغ: الشعب اللبناني أخرج نفسه من قمقم النظام السياسي logo القواس: الحريري ينقلب على جوهر إتفاق الطائف لصالح موقع رئاسة الحكومة
الجمهورية: العقل الأميركي لا يستسيغ الخيار العسكري في النووي الايراني
2015-03-11 06:12:00

اعتبرت أوساط أميركية لصحيفة الجمهورية أنّ العقل السياسي الأميركي بات لا يستسيغ الخيارَ العسكري لإنهاء الخطر النووي الإيراني، عِلماً أنّ أحداً لم يقدّم بديلاً منه.
ولفتت إلى أنّ إثارة الهَلع وتعميمَه تخوّفاً من موقع إيران وحصّتها في الإقليم يحتاج تدقيقاً، لأنّ ما تقوم به في كلّ مِن العراق وسوريا ولبنان واليمن، لا يشكّل ربحاً حقيقياً.

 





كلمات دلالية:  موقع إيران وحص تها فا تخو اله لع
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top