2019- 11 - 22   |   بحث في الموقع  
logo ترامب: أريد محاكمة في مجلس الشيوخ logo احتمال وصول “إس-400” إلى إيران يقلق البنتاغون logo رد "ناري" من عطالله على الخازن logo "فيلتمان والفاسدون"... السيّد يُصوِّب ويستشهد بكلام نصرالله! logo نائب باسيل ترد على هجوم الخازن على "الباسيلية" logo اسود: خزنةٌ إنتفخت من رائحةِ لعقِ الصّرامي! logo نقابة المحامين: سنبقى النقابة منحازة لحقوق المواطن logo الجميّل: العرض المدني أجمل ما رأته شوارع بيروت
"الحكيم" لا يتدخّل
2015-03-11 06:42:00

يفيد قواتيون أن رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع، وعلى خلفية الإشكال الذي نتج عن تصريحات النائب جورج عدوان ومستشار جعجع العميد وهبي قطيشا بشأن الحوار مع العماد ميشال عون والرئاسة، فإن جعجع لا يتدخّل عادة شخصياً في مسألة ما يُنشر من تصاريح على موقع القوات الإلكتروني، إذ يشير هؤلاء إلى أن "الحكيم" يطّلع يومياً على التقارير التي ترده من الموقع الإلكتروني، ولا يتدخّل إطلاقاً في المواد التي تُنشر أو التي يتمّ تسليط الضوء عليها، تاركاً لإدارة الموقع حرية الحركة. 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top