2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo تسجيل إصابة في عزقي ـ الضنية والبلدية تدعو المخالطين لالتزام الحجر المنزلي logo كورونا تعطل صلاة الجمعة غدا في مسجد مراح السراج ـ الضنية logo حريق في جرد النجاص ـ الضنية قضى نحو 300 ألف مترا من الأشجار الحرجية logo ترامب: الإمارات وإسرائيل توصلتا إلى اتفاق سلام تاريخي اليوم logo عزل شارع في بيروت بسبب كورونا logo سفارة قطر: وصول 3 طائرات قطرية محملة بأطنان من المساعدات logo المطران مظلوم: التداعيات التي تركها تفجير المرفأ خطيرة جدا logo دياب عرض ونائب رئيس لجنة سياسات الصحة التركية موضوع المساعدات
إختلال الساعة البيولوجية يسبب الاجهاض
2015-04-08 08:22:49

اكتشف العلماء الأميركيون ان إختلال إيقاع الساعة البيولوجية للمرأة الحامل قد يسبب الاجهاض.

وأوضحوا ان مسألة إختلال إيقاع الساعة البيولوجية وتسببها في حدوث إختلال في خصوبة المرأة معروفة منذ أمد بعيد؛ وقد تمكن العلماء حاليا من إثبات أن هذا الاختلال يؤدي، في بعض الأحيان، إلى عدم قدرة المرأة على حمل الجنين كل الفترة اللازمة.

كما توصّل العلماء الأميركيون الى هذا الاستنتاج بعد دراستهم بصورة مفصلة لرحم امرأة تعاني من الاجهاض بصورة مستمرة. واكتشف العلماء انه من الضروري وجود تناسق بين إيقاع الساعة البيولوجية للجنين والساعة البيولوجية للأم، وبعكسه يلفظ جسمها الجنين الذي تحمله، أي يحصل الاجهاض.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top