2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الصيني: التدريبات الأخيرة قرب تايوان “ضرورية” لحماية السيادة logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج
ولادة بعد الجلطة الدماغية
2015-04-09 18:28:58

تمكّن الأطباء في مدينة يكاترينبورغ الروسية من المحافظة على حياة امرأة حامل وجنينيها، بعد إكتشاف إصابتها بالجلطة الدماغية النزفية.

غمرت السعادة المرأة البالغة من العمر 38 سنة، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لها وتقول "الكلمات تعجز عن وصف سعادتي".

في هذا الإطار، يقول أخصائي جراحة الجملة العصبية فلاديمير كولوتنيكوف: "كانت الحامل المصابة بالجلطة الدماغية في حال خطرة جدا، لذلك قررنا في إجتماع طارئ، المجازفة وإجراء العملية، مع المحافظة على حملها حتى الفترة المقررة. عمليا في مثل هذه الحالات، عندما تكون مدة الحمل 23 أسبوعا، لا يمكن المحافظة على حياة الجنين".

بدأت العملية بعد 4.5 ساعة على إصابة المرأة الحامل بالجلطة الدماغية النزفية، وبعد العملية قضت في غرفة العناية الفائقة 18 يوما تحت إشراف الخبراء. وبعد مضي شهرين على العملية، عادت الى نفس المستشفى لتضع توأما، ابنتين، بعملية قيصرية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top