2020- 08 - 13   |   بحث في الموقع  
logo بيانٌ شديد اللهجة من القاضي سامر يونس: كلّهم يخافونني.. لأنّني لا أخاف ولا أهاب أحداً logo حماية المستهلك المصري يحذر من شراء هذه المنتجات logo حريق داخل مستشفى في طرابلس logo البوراري منية أفضل مهندسة في المغرب logo مركز أبحاث أميركي: السيول تهدد موقع مفاعل نووي في كوريا الشمالية logo «مطبخ البلد»… لمسة حنان في أحياء بيروت المدمرة logo تعرف على طُرق تجنب الانفصال وفقًا لعلامات الأبراج logo تعرفي على مقدار عدم الوفاء لدى الرجال من تاريخ الميلاد
ما الذي تقوله فصيلة دمك عنك؟
2015-04-09 23:24:14

هناك عوامل كثيرة تؤثر على الشخصية منها البيئة الاجتماعية والمحيط الذي يعيش فيه الإنسان وضغوط الحياة اليومية والمسؤوليات والبيئة. فما الذي تقوله كل فصيلة دم عن شخصية الإنسان؟

ثمة 4 مجموعات مختلفة من فصائل الدم هي A وB وAB وO، وكل فصيلة دم مختلفة بالنسبة لكل فرد، وعند التبرع بالدم أو نقله يجب أن تتطابق فصيلة دم المتبرع مع فصيلة دم المتبرع له، إضافة إلى أن كل فصيلة دم يمكن تقسيمها إلى نوعين، موجب وسالب. وهناك أبحاث تقول أن "فصائل الدم تكشف عن شخصية صاحبها". إليك حقائق تجعلك تتعرف على شخصيتك من خلال فصيلة دمك:

- فصيلة الدم A: تتميز بالاستقلالية وقوة الشخصية. ويعتقد اليابانيون أن فصيلة الدم هي المسؤولة الوحيدة عن الشخصية، ومن المحتمل أن يُسأل الشخص في اليابان، في مقابلة عمل أو خلال لقاء حميمي، عن فصيلة دمه.

- فصيلة الدم O: أكدت دراسة شارك فيها 45 شخصا أن الأشخاص الذين يحملون هذه الفصيلة يتحملون المسؤولية وحاسمين ويحبون النظام ويتعاملون بشكل محايد وبشكل جيد مع الآخرين.

- فصيلة الدم B: وصف أخصائيون معظم أشخاص فصيلة الدم B بأنهم هادئين ويتمتعون بروح إبداعية ومرنين ولهم حدس قوي.

- فصيلة الدم AB: يميل هؤلاء إلى جمع معلومات تتعلق بمواضيع عاطفية، يحبون الحياة الاجتماعية ويطمئنون دائما على من حولهم ويميلون إلى الحياة الروحانية.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top