2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو والصور: "جبل عميق" يرتدي حلة سوداء logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه
إبداع تصدر الطبعة الثالثة لرواية "قلب نور" لـ"مى عصام"
2015-08-16 07:00:00

دار إبداع للترجمة والنشر، تصدر الطبعة الثالثة لرواية "قلب نور" للكاتبة مى عصام. تدور أحداث الروايه حول "نور" التى يحبها الجميع ويتمنى قربها، الرواية توضح أن هناك أنواعا كثيرة من الحب، فهناك الحب بلا أمل، وهناك الحب الذى يموت بحب آخر، وهناك الحب الذى يعيش رغم الفراق، تناولت الرواية ما مرت به "نور" طوال حياتها من حب وفراق وحنين، وأيضا ما مروا به أصدقاؤها من حب، وفراق الأهل، والزواج غير المتكافئ، وأيضا تناولت مفهوم الخيانة الزوجية من وجهات نظر مختلفة. موضوعات متعلقة..مجموعة النيل تصدر الطبعة العربية لـ"محو الأمية المعلوماتية"


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top