2020- 01 - 17   |   بحث في الموقع  
logo خبير يؤكد أن الاقتصاد الصيني لم يقدم أى سبب يدعو للقلق خلال العام الجديد logo ترامب يعتزم اختيار اقتصاديين للعمل في مجلس الاحتياطي الفيدرالي logo بالفيديو: المتظاهرون يتابعون احتجاجهم تحت منزل السنيورة logo هل تفتح المدارس في طرابلس وعكار غداً؟ logo اشكال بين الجيش ومحتجين في البداوي.. وسقوط جريح logo نانسي عجرم لابنتيها: “بروحنا منحميكن” (صورة) logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo تراجع أسعار القمح والأرز والزيت والذرة والجلوتين
الصراعات الإنسانية فى ديوان "النبى دانيال" عن دار "بصمة"
2015-08-22 13:00:00

صدر عن دار بصمة للنشر، ديوان جديد بعنوان "النبى دانيال" للشاعر محمد عبد الله حمودة، ويطرح الديوان صراعات الشخصية المصرية فى الخير والشر، الفقر والغنى، الانتماء والتشرزم.كما يطرح اندهاشه من التغيرات الكبيرة التى طرأت على المجتمع خلال الخمسة سنوات الماضية، ويرسم ملامح الحب الواقعى المبنى على الحب والاحترام، والتسامح وتقبل الآخر. ويأخذنا الشاعر إلى مدينة الإسكندرية ليرسم ذكرياته، أفراحه وأحزانه، البحر والشتاء، ولم يتركنا إلا وهو يعطينا الأمل فى المستقبل من خلال رسالة الحب الذى يؤكد عليها.موضوعات متعلقة.."أطلس" تصدر كتابا للدكتورة فاطة الشايجى بعنوان "فكر حر"


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top