2019- 09 - 16   |   بحث في الموقع  
logo هذا ما كشفه مسؤول رفيع عن زيارة شينكر! logo جُرعة جديدة من العقوبات الأميركية على المصارف اللبنانية؟ logo ترامب: نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد logo روحاني لن يلتقي ترامب: الإهتزازات مستمرة logo 3 مصارف لبنانية "مهدّدة"! logo "رسالة" من المجتمع الدولي إلى لبنان logo هاشم: عزل "القوات" غير وارد logo صعود أسعار النفط بعد هجمات "أرامكو"
وزير الآثار يعلن منع التعامل مع متحف بريطانيا بعد بيعه لتمثال سخا كا
2015-08-22 16:00:08

أعلن الدكتور ممدوح الدماطى، وزير الآثار، أن الوزارة منعت التعامل مع متحف بريطانيا الذى قام ببيع تمثال سخا كا وهى مسألة جديدة من نوعيها أن يقوم متحف ببيع الآثار مما يعد مخالف للقانون. كما نفى الدكتور ممدوح الدماطى وزير الآثار، بيع التمثال لشخصية قطرية، قائلا إن المتحف نفسه لم يعلن عن هذا ، وهناك متابعة متميزة على مدار 24 ساعة، لكل ما يباع أو يخرج من مصر بطريقة غير شرعية، وفى العام الماضى تم استعادة 539 قطعة، وآخرهم كان عودة أقدم هيكل عظمى.موضوعات متعلقة.."ذاكرة نبى لم يُرسل" ديوان لـ"سلمى فايد" عن روافد


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top