2020- 02 - 17   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: غضب وقطع طرقات في طرابلس.. والجيش ينتشر logo اعتصام أمام معمل دير عمار logo قرار ظني بحق ربيع الزين.. ماذا تضمن؟ logo دمشق تستأنف الرحلات المدنية في مطار حلب الدولي logo كتب رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل على حسابه على "تويتر" قائلا:" صوت لبنان استعادت حريتها وكرامتها. logo افادت غرفة ​التحكم المروري​ عن قطع السير على تقاطع ​برج الغزال​ باتجاه ​جسر الرينغ​ في ​بيروت​. logo وزير الطاقة يؤكد أن السعودية ستدخل مجال تصدير الغاز في القريب العاجل logo الحكومة الروسية تعلن وضعها تدابير قابلة للتنفيذ لدعم المنتجين المحليين
عبد الواحد النبوى يفتتح معرض أفيشات أفلام نجيب محفوظ بـ"الأعلى للثقافة"
2015-08-31 22:35:01

افتتح الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، معرضا لأفيشات الأفلام المأخوذة عن أعمال الأديب الكبير نجيب محفوظ، وكذلك الأفلام التى كتب لها السيناريو والحوار، ومنها أفلام "قصر الشوق" و"الكرنك" و"الحرافيش" و"بداية ونهاية" و"الفتوة" و"اللص والكلاب".. وغيرها من أعماله الخالدة، وذلك بالمجلس الأعلى للثقافة، على هامش احتفالية وزارة الثقافة بذكرى أديب نوبل نجيب محفوظ.كما افتتح معرض إصدارات الهيئة المصرية العامة للكتاب، بخصومات 50% على الكتب التى تتحدث عن نجيب محفوظ، وتشمل سلسلة خاصة بأديب نوبل تصدرها هيئة الكتاب بعنوان "نجيب محفوظ"، وقد صدر منها 15 كتابا حتى الآن.وحضر الافتتاح رؤساء قطاعات الهيئات الثقافية، منهم الكاتب الصحفى حلمى النمنم، والكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف، والشاعر أشرف عامر، والدكتور خلف الميرى.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top