2020- 04 - 01   |   بحث في الموقع  
logo "هاري بوتر" يستخدم سحره ضد كورونا logo ‫الصحة العالمية: عدد الإصابات بكورونا سيصل إلى مليون خلال أيام‬ logo أطلق النار عليه... وأصابه في رأسه! logo وفاة ممثِّل تركي شهير بكورونا logo رتل عسكري تركي يقتحم سوريا logo مساعداتٌ للعراقيين في لبنان logo الجيش "غاضبٌ" من بيانٍ مزوَّر.. وتحذير logo ترمب يوجِّه تهديداتٍ إلى إيران
وزير الثقافة:افتتاح متحف نجيب محفوظ بـ"الأمير بشتاك" بدلا من وكالة أبوالدهب
2015-08-31 23:09:40

أكد الدكتور عبد الواحد النبوى، وزير الثقافة، أن افتتاح متحف نجيب محفوظ 11 ديسمبر، فى ذكرى ميلاد الأديب الكبير.وأوضح الدكتور عبد الواحد النبوى أن تأخر افتتاح المتحف يرجع لأن وزارة الآثار رفضت منح وكالة محمد بك أبو الدهب، لوزارة الثقافة، لتكون مقرًا لمتحف نجيب محفوظ، ولذلك وقع الاختيار على قصر الأمير بشتاك.وأكد الدكتور عبد الواحد النبوى أن قصر الأمير بشتاك، يقع فى حى الجمالية، وهو الحى الذى نشأ فيه نجيب محفوظ، مشيرًا إلى أنه تم إعداد لجنة للإشراف على إنشاء المتحف وتجهيزه.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top